الأحد، 29 ديسمبر 2019

شروط وأحكام تنظيم ملتقيات المهارات الحياتية

يسرنا الإعلان عن فتح باب التنافس لقيادة الملتقى القادم لمنظمة المهارات الحياتية (الملتقى العربي الأول للمهارات الحياتية) مع العلم أن شروط الفوز في الملتقى وتنظيمه مرفوعة على المنصة الإلكترونية لملتقيات المهارات الحياتية ومن بينها ما يلي:
أولا:  أن تكون الجهة الراغبة في تنظيم ملتقى المهارات الحياتية عضو في منظمة المهارات الحياتية (5H) ساري العضوية أو الحصول على تزكية من أحد أعضاء مجلس إدارة المنظمة للترشيح لقيادة وإدارة الملتقى.
ثانيا:  تقديم طلب رسمي للترشيح لقيادة وإدارة ملتقى المهارات الحياتية وطلب قيادة الملتقى رسميا(تعبئة النموذج الرسمي المعتمد).
ثالثا:  أن يتم تسمية واعتماد الشخص المرشح الذي سيقوم بإدارة الملتقى (Nominee) ويكون حاصلا على شهادة معتمدة من منظمة المهارات الحياتية (5H) كإداري لملتقيات المهارات الحياتية أو وجود خبرة سابقة تؤهله لإعداد وتنظيم وإدارة الملتقيات .
رابعا: تقديم تصور وخطة عمل عن الملتقى القادم والفقرات الأساسية والفعاليات المبتكرة وفق النموذج الخاص المعتمد من منظمة المهارات الحياتية (5H) (نموذج خاص صفحة 46 بنك الأنشطة)
خامسا: الحصول على موافقة أولية لتنظيم وعقد ملتقى المهارات الحياتية القادم من خلال أحد الوسائل التالية:

أ- طرح التصور وخطة العمل على المشاركين والحضور في الملتقى السابق والحصول على التصويت والموافقة بالأغلبية من الحضور(نموذج جمع التواقيع).
ب- حضور الملتقى السابق والحصول على علم الملتقى من خلال التنافس وإظهار المقدرة على قيادة الملتقى من خلال ركن ومنصة وزاوية الجهة الراغبة في تنظيم الملتقى.
ج- عرض التصور على خبراء واستشاريوا المنظمة المتواجدين في الملتقى أو عن بعد والحصول على موافقة 2 منهم على التصور.
سادسا: اعتماد وموافقة أعضاء مجلس الإدارة لمنظمة المهارات الحياتية للجهة المنظمة للملتقى القادم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق